•               +967 772798798

شركة وايفا للبرمجيات وخدمات الانترنت

تزامنا مع ما يعيشه العالم اليوم من ثورة تكنولوجية هائلة وشاملة وتطور تقني وبرمجي كبيرين أسهمت وتسهم بشكل كبير في بناء وتقدم وازدهار المجتمعات والشعوب .

واليمن كغيرها من سائر بلدان العالم عملت على الاستفادة من ثورة التكنولوجيا والتطور التقني والبرامجي لكي تواكب الدول المتقدمة.

وانطلاقا من حرصنا على أن نساهم في تحقيق ذلك وأن يتمكن المجتمع اليمني من تحقيق أكبر قدر من الإستفادة من هذا التطور الكبير والسريع في هذه المجالات أنشأت شركة وايفا للبرمجيات وخدمات الانترنت المحدودة بايادي نخبة من الاختصاصيين المحترفين الطموحين أصحاب الكفاءه والخبره الطويلتين في مجال البرمجيات والأنترنت والشبكات اللاسلكية في اليمن لتكون شريكاً حقيقيا أفعالا في المساهمة في بناء وتقدم وازدهار اليمن وذلك من خلال ما سنقدمه من مشاريع وخدمات كبيره في تلك المجالات .

رؤيتنا :

أن نصنع نقلة نوعية في مجال البرمجيات والأنترنت والشبكات السلكية اللاسلكية وأن نكون الرواد في هذا المجال وأن نقدم لعملائنا كل ما يلبي احتياجاتهم ورغباتهم وطموحاتهم ويزيد مهاراتهم ومداركهم وقدراتهم الفكرية والعلمية والعملية لأنهم يمثلون رأس مال الشركة الحقيقي والذي لا غنى لنا عنه .

أهدافنا :

*     المساهمة في بناء وتقدم وازدهار اليمن

*     إيجاد منافسة حقيقية في تقديم الخدمات للمجتمع

*     تمكين المجتمع من الحصول على أحدث الخدمات والأنظمة والبرامج المختلفة بأقل تكلفة وجهد ووقت

*     تلبية وتوفير احتياجات سوق العمل المحلي من الخدمات والأنظمة والبرامج المختلفة بما يتناسب معها

*     تقديم الإستشارات الفنية والعلمية والتقنية الخاصة بهذا المجال

*     اقامة الدورات التدريبية وورش العمل في هذا المجال

 

مشاريعنا :

إن من اهم الخدمات الحديثة والتي لا غنى لنا عنها اليوم في حياتنا هي خدمة الإنترنت والتي اسهمت بشكل كبير تقديم وتوفير الكثير من الخدمات المتعددة للمجتمع ( الاتصالات - التعليم - المتابعة - التجارة - إعداد الدراسات والبحوث...............) وغيرها من الخدمات الأخرى.
ونظرا للصعوبات والمعوقات التي تعيق المستخدم في بلادنا من حصولة على خدمات الإنترنت بالشكل المطلوب في جميع الأماكن وفي أي وقت وبتكلفة أقل وبجودة عالية .
لذالك قررنا أن نساهم في إيجاد أفضل الحلول المناسبة والتي تعمل على تلبية وطموحات المستخدم اليمني .
عبر اهم مشاريعنا في الوقت الحالي والمتمثل في أنشأ شبكة إنترنت لاسلكية ذات تغطية واسعة في اليمن والتي ستعمل بنظام النقاط الساخنة (Hotspots ) ( WiFi)
والتي تتميز باستخدام أحدث الأجهزة والانتينات الخاصة بتوزيع خدمة الإنترنت بالسرعة العالية والتغطية القوية .
ويمكن أستخدمها بالهاتف أو الكمبيوتر المحمول وغيرها من الأجهزة الحديثة بكل سهولة ويسر ومن أي مكان في الجمهورية اليمنية وبأقل التكاليف .